شروحات

طريقة تفعيل الشحن السريع على هاتفك الاندرويد بكل سهولة

قبل بضع سنوات ، أعلنت Google ، مطورة نظام Android ، أنها أضافت ميزة جديدة تسمى الشحن السريع إلى هواتف Android. يمكن لهذه الميزة مساعدة القراء الأعزاء على شحن الهاتف في وقت قياسي ، وفي كثير من الحالات التي تحتاج إلى الشحن. في هذه الحالة ، عادةً ما تكون هذه الميزة مهمة جدًا وسريعة جدًا.

من أجل القيام بشيء ما ، أو ربما لأنك تحتاج إلى هاتف محمول عند السفر إلى الخارج ، لكن معظم المستخدمين واجهوا مشكلة كبيرة ، أي عند شراء هاتف محمول يدعم الشحن السريع ، لا يتم تنشيط هذه الميزة لدى الجميع. سيفاجأ أن هذه الميزة غير متوفرة على هواتفهم.

على الرغم من أن الهاتف يدعمُه ، إلا أننا سنتعلم كيفية تمكين الشحن السريع على هاتف Android من خلال الإعدادات دون تنزيل أي تطبيقات خارجية على الهاتف.

كيفية تفعيل الشحن السريع للاندرويد

أعزائي القراء ، يمكن أن يساعدك الشحن السريع. كما أوضحت من قبل ، قد لا يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة لشحن بطارية الهاتف من 0٪ إلى 100٪ خلال وقت التسجيل ، وفي بعض الهواتف المتقدمة ، بغض النظر عن ما هي سعة البطارية ، قد يتم تقليل هذه الفترة الزمنية ، وتجدر الإشارة إلى أن وظيفة الشحن السريع لن تكون متاحة ، فهي فعالة بدون استخدام شاحن يدعم الشحن السريع.

لذلك يفضل دائمًا استخدام شاحن الهاتف المحمول الأصلي للحصول على أفضل النتائج ، لأنه يساعد على الحفاظ على عمر بطارية الهاتف المحمول وجعله يعمل لفترة طويلة دون أي مشاكل.

كيفية تشغيل ميزة الشحن السريع

كما أوضحت في الفقرة السابقة ، من الضروري استخدام الشاحن الأصلي المرفق مع الهاتف عند الشراء ، ثم عليك تنفيذ بعض الخطوات على النحو التالي:

  1. أدخل إعدادات الهاتف أو الإعدادات الموضحة في الصورة ، ثم أدخل البطارية أو البطارية.
  2. ثم ابحث عن خيار “الشحن السريع للكابل” وقم بتنشيطه حتى تتمكن من الحصول على وظيفة الشحن السريع على هاتفك الذكي.
  3. أخيرًا ، ابدأ بتوصيل الهاتف بالشاحن واستمر في الشحن لفهم الفرق في سرعة العملية.

إلى هنا ، نكون قد وصلنا أصدقائي معكم إلى نهاية تدوينة اليوم ، آمل من كل قلبي أن تعجبك ، وآمل أن تستفيد من هذه المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية