أخبار التقنية

شركة شاومي تفاجئ الجميع وتعلن رسميًا عن أول هاتف مع تقنية الكاميرا تحت الشاشة لعام 2021

شركة شاومي تفاجئ الجميع وتعلن رسميًا عن أول هاتف مع تقنية الكاميرا تحت الشاشة لعام 2021, الآن نعلم أن أول هاتف خلوي يستخدم تقنية كاميرا تحت الشاشة هو ZTE Axon 20 ، والذي سيتم إطلاقه في عام 2020 ،

لكن هذا لا يجعلنا ننسى المساهمة الكبيرة لـ Xiaomi في هذا المجال ، في هذه التكنولوجيا وفي الأيام السابقة. ، أعلنت شركة Xiaomi عن الجيل الثالث من تقنيات الكاميرا. في الجزء السفلي من الشاشة ، يمكنك تحريره على الفور.

هواتف Xiaomi ستزود بتقنية الكاميرا تحت الشاشة كما أعلنت الشركة ، فإن تقنية كاميرا الجيل الثالث تحت الشاشة مكتملة الآن وجاهزة للاستخدام العملي كما نعلم جميعًا ، فإن المنافسة على هذه التقنية لها غرض واحد فقط ، وهو توفير تجربة شاشة كاملة بدون أي شقوق أو حواف علوية أو ثقوب.

شركة شاومي تفاجئ الجميع أول هاتف مع تقنية الكاميرا تحت الشاشة

يمكن أن تعمل تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة – كما يوحي الاسم – من خلال وضع الكاميرا أسفل الجزء العلوي من الشاشة مباشرةً. ستعتمد التقنية الجديدة التي طورتها Xiaomi .

والتي تمثل الجيل الثالث من هذا النوع من التكنولوجيا ، على الطريقة المحددة التي يتم بها ترتيب البكسل ، مما يجعل الهدف يبقى بنفس دقة الشاشة والسطوع واللون والموارد التي يتم الحصول عليها في المنطقة فوق الكاميرا المدفونة.

ستكون نتيجة هذا التطور فقط القدرة على تشغيل الكاميرا بكامل طاقتها من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، لن تؤثر على دقة وجودة الشاشة في منطقة الكاميرا.

ووفقًا لإعلان شركة Xiaomi ، كما سخر أحد مسؤوليها التنفيذيين لاحقًا على Twitter ، فإن أول هاتف بهذه التكنولوجيا سيكون متاحًا في عام 2021 ، وربما يحجز مكانًا لـ Xiaomi في الأشهر الأولى من العام المقبل. كان بالفعل مليئًا بالناس قبل المباراة بهذا المعنى.

إذن ، ما رأيك في شراء هاتف محمول به كاميرا على الشاشة أو أسفلها ، أم تريد أن تكون هذه التقنية ناضجة وموثوقة بنسبة 100٪؟ لا يمكننا تجاهل المشاكل التي واجهها الجيل الأول من التقنيات الجديدة ، حيث رأينا بوضوح هذه المشاكل في أشكال مختلفة من الهواتف المحمولة القابلة للطي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحديث iOS 14 الجديد كيف سيجعل مشاهدة اليوتيوب أفضل بكثير

إليك كافة مميزات تحديث OneUI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى