تطبيقات

برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية APK بدون روت للاندرويد

برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية APK بدون روت للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات بالعلم العراقي كثير من البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن لا تعد مميزه للغايه.

بحيث واكثر هذه التطبيقات لا تتوفر على كافه المميزات التي تطلبها المستخدم لهذا اليوم كانت معكم افضل تطبيق تستطيعون استخدام وفي نقل البرامج الخاصه في هاتفك على الذاكره الخارجيه و بدون ان تحتاج الى روت واذا شيء مميز ان تجد تطبيق يعمل بدون روت مع ان المهمه التي سوف يعمل بها هي بالفعل صعبه.

يعتبر هذا تعطيها من افضل تطبيقات التي تستطيع تحميلها على هاتفك بحيث يتيح لك بكل سهوله على نقل البرامج الى الذاكره الخارجيه و يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الرائعه ومع ذلك يتوفر على قائمه او مواجهه رئيسيه سهله تستطيع الاستفاده واستخدامها بكل سهوله بدون ان تواجهه وخصوصا للمبتدئين

برنامج نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية APK

إنه أحد التطبيقات التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف اندرويد ، وخاصة أصحاب الأجهزة متوسطة الحجم التي تعاني من مشاكل ذاكرة غير كافية (خاصة الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة تخزين تبلغ 16 جيجابايت). يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق نقل التطبيقات والألعاب التي تم تنزيلها من Google Play إلى وحدة تخزين خارجية ، لأنك تعلم أن وظيفة نقل التطبيق متاحة بشكل أساسي ، ولكن تمت إزالتها.

تطبيق AppMgr III ، يمكنك نقل التطبيقات من ذاكرة الجوال إلى ذاكرة خارجية من خلال هذا التطبيق ، لكن أعزائي القراء ، يجب أن تعلموا أن بعض التطبيقات لا يمكن نقلها ، خاصة تلك المثبتة في التطبيق الرئيسي.

ذكرنا أيضًا أن تطبيق AppMgr III لا يتطلب أذونات الجذر لنقل التطبيقات التي قمت بتنزيلها من Google Play فقط إلى وحدة التخزين الخارجية. بالنسبة للتطبيقات الأساسية ، لا يمكن نقلها إلى وحدة تخزين خارجية

ستلاحظ أن واجهة تطبيق AppMgr III مقسمة إلى ثلاث قوائم رئيسية ، وهي “التخزين الخارجي” وقائمة “غير قابلة للتحويل” وقائمة “قابلة للإزالة” لتوفير مساحة التخزين. يمكنك الوصول إلى قائمة “محمول” ، وتحديد أي تطبيق من القائمة ، ثم تحديد خيار “تطبيق الهاتف المحمول”.

سترى الآن رسالة تخبرك بالمشاكل المحتملة بعد نقل التطبيق إلى وحدة تخزين خارجية ، ولكن على الجانب الشخصي ، طالما تم نقل التطبيق إلى وحدة تخزين خارجية ولم يتم إزالة البطاقة من الجهاز ، فلن تكون هناك مشكلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه سيذكرك عند تثبيت تطبيقات جديدة ويبلغك إذا كنت تريد نقل التطبيق إلى وحدة تخزين خارجية. لذلك ، يمكننا حل مشكلة ذاكرة الهاتف عن طريق نقل التطبيق إلى ذاكرة خارجية بدون أن تحتاج لروت

صراحه هو من اكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدم من هواتف الاندرويد والايفون ايضا بحيث لم يعد من افضل التطبيقات الرائعه وخصوصا بانك تستطيع تحميل هذا مجاني على هاتفك و يحتوي التطبيق على وجهه سهله تستطيع استخدامها بحيث بمجرد ان تقوم بتثبيت التطبيق وفتحي سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك تستطيع ان تختار التطبيق او البرنامج او اللعبة .

تطبيق لنقل البرامج الى الذاكرة الخارجية

الذي ترغب بها ومن ثم تختار نقلها الى الذاكره الخارجيه وتراها من افضل الاشياء المميزه التي وجدتها ان اشارك معكم اذا كنت من الاشخاص الذي يعين يبحثون عن تطبيقات لنقل البرامج والالعاب من على الشاشه الرئيسيه او الهاتف الخاصه بهم على الذاكره الخارجيه .

تستطيع بهذا تطبيق بكل سهوله وبدون اي مواجهه مشاكل وايضا بدون ان تحتاج الى روت بشكل نهائي مع العلم ان كثير من التطبيقات المتشابهه ولكن اكثر هذه التطبيقات تحتاج الى دعم الروت على هاتفك حتى تستطيع ان تقوم بهذه العملية .

مواضيع قد تهمك أيضا :

كيفية تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android مع / بدون نسخ احتياطي

رابط تحميل التطبيق من هنااا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى