تطبيقات

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد, هناك الكثير من الاشخاص الذين يرغبون دائما في تشغيل اليوتيوب في الخلفيه, ويجدون بان هذا الشيء فيه متعه كثيره وهو انك تستطيع مشاهده اي فيديو ترغبين على اليوتيوب انت تقوم بالدردشه على تطبيق الواتساب مثلا او الفيس بوك او تقوم بعمل ما على هاتفك.

الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يبحثون عن افضل البرامج التي يستطيعون من خلالها تشغيل اليوتيوب في الخلفيه, هناك الكثير من التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي ولكن اكثر هذه التطبيقات وحميه لا تعمل كما يرغب المستخدم.

ولكن اليوم سوف نتعرف معكم على تطبيق مختلف عن جميع تلك البرامج التي تعرفها , حيث تعد هذه طبقا من افضل التطبيقات التي سوف اشاركها معكم اليوم.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

اذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون دائما في تشغيل اليوتيوب في الخلفيه ابقى معنا و تعرف على هذا التطبيق الرائع

سنتعرف على البرامج الذي يمنحك مشاهدة يوتيوب في الخلفية ، ومن خلالها يمكننا الإجابة عن أسئلة حول كيفية تشغيل يوتيوب في الخلفية. لقد عرضنا العديد من المقالات التي تشرح كيفية تشغيل يوتيوب في الخلفية ، ولا أمانع في اقتراح طريقة جديدة لتشغيله في الخلفية ،

طالما أن اليوتبو لا يضيف المزيد من الميزات التي يحتاجها مستخدمو يوتيوب منذ فترة طويلة على أجهزة الجوال . في موضوع اليوم ، سأقدم وصفًا بسيطًا لكيفية إيقاف تشغيل الاستماع إلى مقاطع يوتيوب على شاشة هاتفك. عند تصفح تطبيقات أخرى أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك ، يمكنك فقط تشغيل الصوت والاستمتاع بالمقاطع الصوتية.

تطبيق Music Pro هو تطبيق مجاني ولا يتوفر حاليًا على متجر جوجل بلاي . فكرة التطبيق هي أنه ، كمستخدم ، يمكنك البحث عن مقاطع فيديو على يوتيوب ، وتشغيل ما تريد ، ثم الانتقال إلى تطبيق آخر والاستماع إليه مع إيقاف تشغيل الشاشة ، حتى إذا كنت تتصفح تطبيقًا آخر.

بعد تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية والتي من خلالها يمكنك اختيار بلد إقامتك. بعد ذلك ، تدخل واجهة التطبيق الرئيسية وتبحث عن الفيديو الذي تريد سماعه.

ستلاحظ الآن أن الفيديو المحدد بدأ يعمل بشكل طبيعي في تطبيق Music Pro. يمكنك الآن الانتقال إلى أي تطبيق آخر أو حتى إغلاق شاشة الهاتف ، وسيستمر تشغيل صوت الفيديو في الخلفية

تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج

يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو في نفس التطبيق من خلال تطبيق Music Pro وتشغيل التطبيق واختيار الفيديو المراد تشغيله والنقر على الأيقونة

للقيام بذلك ، تعلمنا طريقة جديدة لتشغيل YouTube في الخلفية وإيقاف تشغيل صوت وشاشة الهاتف باستخدام برنامج YouTube الذي يعمل في الخلفية. بالمناسبة ، التطبيق متوافق مع أنظمة اندرويد، تستطيع تحميلها بشكل مباشر عبر الرابط في الأسفل .

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون روت

يوتيوب الاسود youtube vanced للاندرويد اخر تحديث جديد بدون اعلانات

تحميل التطبيق من هنااا.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية