أخبار التقنية

الهند قد تحظور لعبة PUBG Mobile ما هو السبب .

الهند قد تحظور لعبة PUBG Mobile ما هو السبب ,في الآونة الأخيرة ، بدأت الحكومة الهندية في الترويج للمنتجات المصنوعة في الصين أو المصنوعة في الصين كمعادلاتها الأمريكية .

وأحدثها وشهرتها هو التطبيق الصيني الشهير TikTok. والسبب وراء ذلك بالطبع هو الاختلافات السياسية العميقة بين البلدين. كلا البلدين بشكل عام هم ضحايا عمالقةهم. يبدو أن هذه الميزة وصلت إلى PUBG Mobile.

ما يقلقنا في هذا الخبر هو أن بعض المصادر أكدت أن الحكومة الهندية تعمل بجد وأصدرت رسميًا العديد من القوانين الإلزامية والتنظيمية لحظر تنفيذ لعبة PUBG الشهيرة “Royal “.

الهند قد تحظور لعبة PUBG Mobile

والتي تم التخطيط لها وهي مدمجة لحظر من بين 275 تطبيقًا قالوا إنها تنتهك سياسات الاستخدام والأمن في الصين لأنهم يعرفون أن إصدار الهاتف الذكي تم إطلاقه من قبل العملاق الصيني تينسنت.

تجدر الإشارة إلى أن الهند فقط لديها عدد معين من اللاعبين في ألعاب PUBG ، مع 50 مليون لاعب نشط. سيكون لهذا القرار بالتأكيد تأثير كبير وملموس على إيرادات اللعبة ، وقد تنحرف اللعبة عن سيطرتها ووساطتها. عدد المكالمات في ألعاب أخرى في الموضع المتقدم ، مثل Fortnite و Duty Mobile.

وفقًا لـ GamesIndustry ، باعت لعبة PUBG 50 مليون نسخة في الأشهر الستة الأولى من إصدارها ، لأنه تم إصدار اللعبة قبل إصدارها على Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية في مارس 2017 ، حتى تم الإعلان عنها. . بلاي ستيشن 4 في 2018 ، بعد إصدار PUBG Mobile ، هذا هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية.

نتذكر مؤخرًا أنه تم الإعلان عن أن المبيعات العالمية لألعاب PUBG باعت ما يقرب من 70 مليون نسخة على جميع الأنظمة الأساسية المنزلية الحالية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وهذا إنجاز مهم للعبة في وقت قياسي وقد تحقق أيضًا. تقدم شركتك الراعية كمية ضخمة من المزيد. 3 مليار دولار. صافي الدخل بالدولار الأمريكي.

أقرا أيضا :

تحديث ببجي موبايل الأخير تمنح الشركة هدايا مميزة للاعبين تعرف عليه

تحديث لعبة بيجي على الهواتف وطريقة تنزيل الإضافات الجديدة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى